القائمة الرئيسية

الصفحات

تجارب ميكوفيجي للتخسيس

تجربتي مع منتجات dxn للتخسيس يسعي الكثير من الأفراد من حول العالم للوصول إلى الوزن المثالي للحصول على شكل متألق وجسم متناسق ومشدود لذا فإنهم يبحثون بشكل مكثف عن المنتجات التي من الممكن أن يجعلهم يحصلون على ما يرغبونه من الوزن المثالي، ونظرًا لتعدد المنتجات التي تعمل على حل مشكلة زيادة الوزن فسوف نتعرف من خلال موقعنا موقع تجربتي على أفضل هذه المنتجات المقدمة من شركة dxn.

تجربتي مع منتجات dxn للتخسيس

تجارب ميكوفيجي

قامت العديد من الشركات في الفترة السابقة بإصدار أكثر من نوع من أنواع المنتجات التي تعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع وفعال ومن الطبيعي أن يكون عدد كبير من هذه المنتجات لا يبدي أي جدوى، لذا فيبحث العديد من المستخدمين عن تجربتي مع منتجات dxn للتخسيس وذلك لما لاقت هذه المنتجات من إقبال كبير من المستخدمين نظرًا لنتائجها المتميزة وفيما يلي سوف نتعرف على منتجات dxn وطريقة استخدامها.

منتجات dxn وطريقة استخدامها

أولي هذه المنتجات منتج تم تسميته من قبل المستخدمين بمثلث التخسيس ويتكون هذا المنتج من ثلاثة أصناف وهي:

الاسبيرولينا، والميكوفيجي، وأخيرًا القهوة السوداء 2×1 وفيما يلي سوف نتعرف على استخدام كل منهم:

  • أولًا السيبرولينا وهي عبارة عن أقراص يتم تناولها عن طريق تعاطي خمسة عقاقير قبل كل وجبة بنصف الساعة ومن الضروري تناول كوبين إلى ثلاثة أكواب ماء مع كل جرعة منهم، وتعمل هذه العقاقير على تنحيف الجسم بشكل عام.
  • ثانيًا الميكوفيجي وهو عبارة عن بودرة يتم تناول ملعقة أو ملعقة ونصف مع كوب من الزبادي قليل الدسم أو خلطه مع كوب من اللبن ويتم تناوله بديلًا عن وجبة العشاء.
  • ثالثًا القهوة السوداء يتم شرب القهوة السوداء بعد كل وجبة أو في أي وقت تريد فهي غير ضارة وتعمل على إذابة الدهون بشكل كبير وكذلك تعمل على تنشيط الدورة الدموية.

تعليمات هامة  عند استخدام منتجات dxn

من الضروري اتباع بعض التعليمات أثناء تناول هذه المنتجات والتي من خلالها سوف نحصل على أفضل النتائج الممكنة وهي:

  • عدم تناول المشروبات الغازية بكل أنواعها.
  • يجب ممارسة الرياضة بشكل يومي.
  • البعد عن تناول الكثير من الحلويات والسكريات.
  • شرب ما لا يقل عن ثلاثة لترات من الماء يوميًا.
تجربتي الشخصية من منتحات DXN :

بفضل الله بعد استخدام مثلث التخسيس من حوالي شهر و10 ايام خسيت 5 كيلو علما اني اكل مااشتهيه بس لا اتناول العشاء بعد الساعة 8 الا للطوارئ.

ثانيا : عرق النسا

طبعا كنت تعبانة جدا ويكفي اني عند الاستيقاظ ماكنت استطيع الجلوس لشدة الالم الا بعد ثني وفرد لرجلي عدة مرات لأقف ثم احاول الجلوس مع الم شديد مع العلم اني اخدت جرعتين من فيتامين ب12 الخاص بالاعصاب .. قرأت لاحد العضوات الجدد استخدامها عرف الاسد لنفس حالتي وشعرت براحة من اول أسبوع. .فقلت اجرب كما جربت اشياء كثيرة ومش هاخسر اهو كله فيتامينات ؛ وفعلا من اول اسبوع شعرت ان الالم راح بقالي الان حوالي 20 يوم ومستمرة بفضل الله نسيت ان كان عندي الم عرق النسا.

-كان يضايقني طعم الميكوفيجي ووجدت الحل الامثل اني افطر به مع بيضة مقلية بالبسطرمة واقلبهم جميعا فلااشعر بطعمة او رائحتة ولما البسطرمة خلصت قليت البيضة وقلبته فيها بس بحط عليها جبنة رومي فمش بحس بطعمه .. وباخد منه ملعقة واحدة فقط بتاعة الصبح للافطار ، وللحقيقة بطني نزلت جدا مالايقل عن قياس 5سم ..ولما عرفت انه بيحمل الردب اللي في الامعاء عرفت ان بطني نظفت فنزل حجمها .

ثالثا : كريم الشاي مع قرص البعوض وانا عندي حساسية من قرصه بفضل الله حكاية من اول دهنة لا تحسس ولاحكة وانسى تماما .

يارب الجميع يستفيد فعلا من تجربتي مع منتجات DXN كما استفدت من تجارب الاخرين .
  • يمكن تنظيف القولون بطريقة لطيفة أيضًا
  • ماذا تحتوي DXN MycoVeggie لتطهير القولون؟
  • تساعدك DXN MycoVeggie على ملء معدتك بسعرات حرارية أقل
  • كيف يجب أن أتناول DXN MycoVeggie؟
  • هل DXN MycoVeggie مزيج الأعشاب سيء الطعم ؟
  • أهمية تطهير القولون
يمكن تنظيف القولون بطريقة لطيفة أيضًا

DXN MycoVeggie هو مكمل غذائي غني بالألياف تم إعداده بعناية من أجود المكونات الطبيعية. وهي عبارة عن مزيج خاص من السيليوم والأعشاب والفطر والخضروات والشاي والتوابل. اكتشف المزيد حول منتج تطهير القولون هذا بطريقة أكثر احترافًا
لا يحتاج تطهير القولون إلى الشعور بعدم الراحة. أشرب DXN MycoVeggie قبل الوجبات لتنظيف مساري حتى يتمكن الطعام من السفر بسلاسة.
ماذا تحتوي DXN MycoVeggie لتطهير القولون؟

DXN MycoVeggie ليس مفيدًا فقط لتطهير القولون ، بل له أيضًا قيمة غذائية عالية. يحتوي على سبيرولينا وأوراق التوت وأوراق النوني والشاي الأخضر والخضروات والفطر المتنوع وأوراق الجنكة والفواكه والأعشاب ومجموعة مختارة من التوابل.

لا ألم ، مزيد من المكسب: تطهير القولون ممتع مع DXN MycoVeggie.
تساعدك DXN MycoVeggie على ملء معدتك بسعرات حرارية أقل

يحتوي MycoVeggie على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان وقليلة الدهون. إنه خالي من السكر والكوليسترول مما يجعل هذا المنتج الجيد جزءًا أساسيًا من نظام غذائي لإنقاص الوزن. لا تتوقع أي سحر! أول شيء هو تحقيق صحة الجهاز الهضمي. أخذ منتج DXN هذا لن يجعلك تسقط عشرات الكيلوجرامات بسرعة (لسوء الحظ). إنه ليس مكملًا لبناء الجسم ، لقد قمت فقط بالتقاط الصورة أعلاه للمتعة

MycoVeggie من شركة DXN عبارة عن مسحوق مكمل غذائي من الخضار والفواكه والفطر المختار. انظر ، كيف قمت بإعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية في نهاية فيديو Street Workout الخاص بي :

كيف يجب أن أتناول DXN MycoVeggie؟

أشربه يوميًا قبل حوالي 30 دقيقة من الوجبات (قم بالتمرير لأعلى لمشاهدة فيديو تجربة المنتج الشخصية ). أقوم فقط بخلط 1 مغرفة (5 جم) من DXN MycoVeggie EU في كوب من الماء البارد أو الدافئ واستهلكها مرة واحدة.

هل DXN MycoVeggie مزيج الأعشاب سيء الطعم ؟

اعتقدت أن هذا المسحوق الأخضر سيكون طعمه سيئًا ، لكن طعمه كان مفاجأة سارة: على الرغم من أنه ليس شيئًا لذيذًا ، إلا أنه يتمتع بطعم عشبي لطيف. لم أشعر بغثيان ، لم أرتجف بعد شربه كما أتوقع. DXN MycoVeggie ليس منتجًا للتذوق والغرغرة في فمك لفترة طويلة. يجب شربه في وقت قصير ، لأن الألياف تمتص الماء بسرعة وللحصول على أفضل تأثير لا يجب أن أنتظر: أشربه على الفور بعد مزجه.

أهمية تطهير القولون

يمكن أيضًا مزجه مع العصائر التي تختارها ، لكن هذا ليس هو الهدف بالنسبة لي. يعمل منظف القولون هذا على توفير طريقة منظمة للطعام للسفر دون عوائق في مسالكنا. تحقق من عرض أستاذ الأيورفيدا المفضل لدي حول أهمية تطهير القولون و DXN MycoVeggie هنا:
انت الان في اول مقال
إيمان البريم
إيمان البريم
كاتبة مقالات ابداعية بتوفيق الله في مختلف المجالات التنمية الذاتية الصحة الدعوة الحياة الاسرية الكتابات الادبية ودربي طويل في ذالك